ayoub bouguergour
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ayoub bouguergour

ibrahimovic

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 263

ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين Empty
مُساهمةموضوع: ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين   ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 21, 2009 8:11 am

ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين Real_Madrid_Kaka-2

لا شك أن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا كان نجم المباراة الاول في لقاء إسبآنيول وريال مدريد هذا المساء , كاكا يُبدي عن سعادته في المباراة التي خاضها في الملعب الجديد لإسبآنيول [ ملعب - كورنيلا إيل برات ] . قال كاكا: "أنا سعيد بتحضيري هدفين لـ غرانيرو و غوتي , وبطبيعة الحال هذه هي مهمتي , وكذآلك لو قمت بتسجيل هدفاً واحداً على الاقل في المباراة سأكون سعيد بشكل أكبر , أظهرنا اننا فريق جيد ، لأننا تكيفنا في في أجواء المباراة وبتغييرات اللاعبين , هذا الاسبوع كان جيداً بالنسبه لي , لأن منتخبي الوطني البرازيلي تأهل لنهائيات كأس العالم , وها انا أفوز بمباراة اليوم مع ريال مدريد مع ثاني فوز لي في الدوري الاسباني "

قال متزلدير:"حققنا الفوز بصورة خطيره ! , وبصفة عامة دافعنا بشكل جيد للغاية , قدمنا مباراة جيده , وحالياً نحن في مرحلة مبكره من مباريات الدوري الاسباني , وما زال علينا ان نضبط الامور ,أعتقد أننا نقوم بأعمال جيده في بداية الدوري الاسباني , وعلينا أن نواصل السير على هذا الدرب ".
https://ayoub8.yoo7.com

ريكاردو كاكا : أنا سعيد بتحضير الهدفين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البرسا يتحدى الإصابات و يهزم الأنتر بهدفين(شاهد الهدفين)
» كاكا ام رونالدو
» كاكا يتوقع أن يستقبله مشجعي الميلان بحفاوة
» كاكا يشعر بالسعادة لبدايته القوية هذا الموسم رغم غياب الأضواء
» خلال التدريبات : فريق كريستيانو رونالدو يفوز على فريق كاكا بنتيجة 10-0 .!