ayoub bouguergour
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ayoub bouguergour

ibrahimovic

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 263

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 2:57 am

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-08%2f2009-08-29%2f%2f2009-08-29-00000101841246
إنتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي بصفقة تقدر بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني ، و من هذه الصفقة حقق رقم كبير و جديد في تاريخ أكبر الصفقات في عالم كرة القدم ، و على الرغم من إنتقال النجم إلى صفوف الفريق الإسباني إلا أنه أوضح حبه للفريق الأحمر و تمنياته للفريق بالنجاح و الفوز .

و قد قال رونالدو لصحيفة ذا صن : " في كل مرة أستطيع ، أحاول مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد على التلفاز ، مازلت أحب أن أعرف ماذا يحصل في الأولد ترافورد على الرغم من أني في الريال الآن ، أنا سعيد دائماً عندما أعلم بأن يونايتد فاز " .

يذكر بأن رونالدو لم يضيع أي وقت للتأقلم مع صفوف فريقه الجديد ، حيث أصبح كريستيانو أول لاعب في نادي ريال مدريد يسجل في أول أربعة مباريات في الدوري ، لكن مهاراته و عروضه لم تعد موجودة في الدوري الإنجليزي ، لكن النجم صاحب ال24 عاماً أشار بأن هناك من يستطيع إستبداله في مانشستر يونايتد .

و قد قال كريستيانو : " لقد شاهدت أيضاً بأن ناني يلعب أكثر من الموسم الماضي ، و هذا شيء جيد له و سوف يستفيد منه ، الآن لديه المزيد من الفرص حتى يلعب ، و سوف يستطيع ليري الجماهير بأنه لاعب عظيم " .

و أضاف نجم ريال مدريد رونالدو حول ناني : " نحن مازلنا نتحدث بشكل دائم عبر الهاتف ، و من الجيد مشاهدة جماهير مانشستر يونايتد تبدأ بتقديره و هو سعيد بمستواه حتى الآن ، ناني لاعب ممتاز ، و هناك الكثير ليقدمه و أنا متأكد بأنه في السنوات القادمة سوف يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم " .
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2007-09%2f2007-09-05%2f%2f2007-09-05-00000301110489
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم " I.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-06%2f2009-06-11%2f%2f2009-06-11-00000301757856
https://ayoub8.yoo7.com

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين في العالم "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستيانو رونالدو : " لن أغير طريقتي باللعب لأنها تزعج المدافعين "
» ساحر أسباني يهدد باستخدام "فنون السحر" ضد كريستيانو رونالدو
» كريستيانو رونالدو لن يحتاج لعملية جراحية في الكاحل
» مانويل بلغريني: موقف البرتغال لن يؤثر على كريستيانو رونالدو...؟
» كريستيانو رونالدو يجتهد للعودة إلى ريال مدريد قبل مباراة برشلونة